منتديات حبيبي تراني
أهلا وسهلا بكـ زائرنا العزيز في منتديات حبيبي تراني
منتديات حبيبي تراني
أهلا وسهلا بكـ زائرنا العزيز في منتديات حبيبي تراني
منتديات حبيبي تراني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حبيبي تراني

تمتع بما هو جديد من فلام عربي - افلام اجنبي -أسلاميات -مناقشات في الحب - برامج - العاب
 
الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين الأشراف والمشرفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mody
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
mody


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 589
نقاط : 285598
السٌّمعَة : 9

قوانين الأشراف والمشرفين  Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الأشراف والمشرفين    قوانين الأشراف والمشرفين  Icon_minitime1الأحد 19 ديسمبر 2010, 1:10 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قوانين الإشراف







تم حذف 20 قانون للإشراف والإبقاء على ما يلي :-


1-
يمنع منعاً باتاً تثبيت أكثر من خمسة مواضيع في القسم الواحد .


2-
للمشرف كل الحق في نقل أو حذف أو دمج أي موضوع بعد إبلاغ كاتب الموضوع بذلك إن لم يكن هناك إساءة في الموضوع أو إعلان عن موقع أخر فيحذف فورا ودون إبلاغ كاتب الموضوع .


3-
كل مشرف عام قسم له الحق في التدخل في شؤون قسمه فقط وليس له الحق في شؤون الأقسام الأخرى من تعيينات وإضافات وتجديدات في الأقسام الأخرى .


4-
يجب أن تتوافر في المتقدمين للأشراف الشروط التالية:
*
أن يكون قد مر على عضويته بالمنتدى فترة لا تقل عن 3 شهور
*
ألا تقل عدد مشاركاته عن 1000 مشاركة فعالة وايجابية ، وان يتضمن هذا العدد من المشاركات ما لا يقل عن 200 موضوع خاص .
*
الا يقل عمره عن 20 عاما حتى تتوافر لديه الخبر الكافية والقدرة على التعامل مع المواقف وفن أدارة المشاكل ،، وللإدارة الحق في التجاوز عن هذا الشرط في حالة توافر باقي الشروط في العضو المرشح وصلاحيته للمكان المرشح له .
*
إن يتمتع العضو المرشح بروح اجتماعيه داخل المنتدى تكسبه حب وثقة باقي الأعضاء و يتفاعل معهم .



5 -
عند الشكوى من مشرف لابد من إرسال رسالة خاصة له وإن لم تحل ترفع للمدير العام في صورة رسائل خاصة أيضا وإذا تم كتابة موضوع به شكوى أو إساءة لأي عضو يحق للإدارة حذفه دون الرجوع لصاحبه أو لأي شخص أخر .


6 -
في حالة رغبة احد المشرفين الاعتذار عن منصبه إن يتقدم إلى الإدارة بطلبه في رسالة خاصة مع الاستمرار بمهامه في موقعه لمدة أسبوع من تاريخ تقديم الطلب حتى يتسنى للإدارة إيجاد البديل المناسب لشغل المكان .


7-
تكون مسئولية المشرف العام / المشرفة العامة للمنتدى لأي من المنتديات التنسيق بين مشرفي القسم والتأكد من وجود احدهم على الاقل يوميا للقيام بأعمال ألمتابعه وان يتابع عدد ساعات تواجدهم ويكون مسئولا مسئولية تامة إمام الإدارة عن انضباط المنتدى التابع له .




باريت يكون الجميع انتبه للنقاط المز كوره أمامكم جميعا


والله الموفق لكم جميعا

مع تحيات أداره منتديات حبيبي تراني
ورئيس مجلس لأداره
MODY




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين الأشراف والمشرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي تراني :: إداره منتديات حبيبي تراني :: قسم طلبات الإشراف-
انتقل الى: