منتديات حبيبي تراني
أهلا وسهلا بكـ زائرنا العزيز في منتديات حبيبي تراني

منتديات حبيبي تراني

تمتع بما هو جديد من فلام عربي - افلام اجنبي -أسلاميات -مناقشات في الحب - برامج - العاب
 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Microsoft Phone *&* هاتف مايكروسوفت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mody
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 589
نقاط : 285598
السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: Microsoft Phone *&* هاتف مايكروسوفت   الخميس 13 يناير 2011, 8:29 am

















يبدو
حقا مايكروسوفت تنتشر أجنحتها ونعمل حاليا على بعض الهواتف الذكية جديد يسمى مشروع الوردي عرض السلاحف والصرفة الصور على أمل الحصول على بعض من الشباب في السوق.

في حين أن العالم كله يقول كيف مايكروسوفت في ذيل أبل، ويبدو أن مايكروسوفت هي اللحاق بالركب. وقد رأينا مثالا آخر مع أخبار الأمس للكمبيوتر لوحي الساعي مايكروسوفت والآن هذه الهواتف الذكية الجديدة مايكروسوفت السلاحف والصرفة.

ولقد رأينا بعض المفاهيم الهاتف المحمول مروحة قبل مايكروسوفت مع هاتف مايكروسوفت المشغل وكذلك محاكاة ساخرة مهينة Zunephone مايكروسوفت، ولكن السلحفاة والصرفة قليلا أكثر مصداقية على ما ينبغي لنا أن نتوقع



It seems Microsoft is really spreading their wings and are currently working on some new Smartphones named Pink Project showing Turtle and Pure images in hopes to gain some of the younger market.
While the whole world says how Microsoft is on Apple’s tail, it seems Microsoft is catching up. We saw another example with yesterday’s news of the [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] and now these new Microsoft Smartphones Turtle and Pure.
We have seen some fan Microsoft cellphone concepts before with the Microsoft [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] and also the demeaning [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] parody, but Turtle and Pure are a little more credible to what we should be expecting.






العمل مع شارب، ومايكروسوفت ويبدو أن يذهب لنوع الصاحب من العلامات التجارية.وعلاوة على ذلك، قد تكون هذه هاتفين الوردي أن تعمل جنبا إلى جنب مع حق المشغل لهذه الخدمات تتوفر على الفور مع الهاتف لكل من الموسيقى والتطبيقات.

ونحن ننتظر أيضا لمزيد من الأخبار التي تخرج، ولكن حتى ذلك الحين... التحقق من بعض مزيد من المعلومات مع الرابط أدناه


Working with Sharp, Microsoft seems to be going for a Sidekick kind of branding. Moreover, these two Pink Phones may be working right along with Zune to have such services available immediately with the phone for both music and applications.
We are also waiting for more news to come out, but until then…check out some more information with the link below.




__________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Microsoft Phone *&* هاتف مايكروسوفت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي تراني :: منتدى الجوال :: موبايلي-
انتقل الى: